Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

 

بنتان هي جزيرة في أرخبيل رياو تبلغ مساحتها حوالي 60 كيلومترًا مربعًا. تقدم هذه الوجهة السياحية الجمال الطبيعي الموجود في جزيرة غريبة. حتى الآن ، تشتهر بنتان بمجموعتها الجذابة من المنتجعات الفاخرة. في الواقع ، يحتوي هذا المكان على العديد من المواقع السياحية الرائعة التي تستحق الاستكشاف. تحقق من معلومات مثيرة للاهتمام حول مناطق الجذب السياحي في بنتان أدناه.

Gurun Pasir Busung

تقدم صحراء بوسونغ جمالًا طبيعيًا مذهلاً. سحرها سيجعلك تريد العودة إلى هنا مرة أخرى. تكون الرمال البيضاء شديدة اللمعان عند تعرضها لأشعة الشمس. أثناء وجودك هنا ، ستشعر بإحساس التواجد في الصحراء في الشرق الأوسط.

 

كان هذا الموقع في الأصل منجمًا للبوكسيت تحول إلى صحراء جميلة. المكان بعيد جدًا عن الطريق السريع لذا لا يمكن الوصول إليه بوسائل النقل العام. يمكنك زيارة هذا المكان باستخدام دراجة نارية تاكسي أو سيارة خاصة.

 

Pelabuhan Bandar Bentan Telani

ميناء بندر بنتان تيلاني هو ميناء حديث له تاريخ طويل. يوجد في هذا الميناء سفينة كبيرة تسمى MV Doulos Phos والتي كانت سابقاً SS-Medina. كانت هذه السفينة ذات مرة تقوم بمهمة إنسانية بحمل الكتب. ومن المثير للاهتمام أن هذا المكان قد غير وظيفته إلى فندق بوتيك في عام 2009 لأنه تم بيعه.

Danau Biru Kawal

كما يوحي الاسم ، تحتوي هذه البحيرة على مياه زرقاء تشبه لون قشرة بيضة البط. حتى لو كان الطقس غائمًا أو ممطرًا ، فإن لون الماء في هذه البحيرة يظل دون تغيير. هذا هو جاذبية هذا المكان.

 

حول البحيرة توجد رمال بيضاء تمتد لتنويم الزوار الذين يأتون. هذه البحيرة هي بحيرة اصطناعية تشكلت بالصدفة. يوجد حول البحيرة عمال مناجم نشطون لا يزالون يعملون.

Hutan Mangrove

تعد غابات المانغروف خيارًا سياحيًا آخر أثناء إجازتك في بنتان. حول جزيرة بنتان ، لا يزال بإمكانك العثور على غابات المنغروف الجميلة جدًا. في الواقع ، تعد غابات المنغروف في بنتان الأكبر والأكثر اكتمالًا في جنوب شرق آسيا.

 

بالإضافة إلى المشي على طول الجسر الخشبي ، يمكنك أيضًا استكشاف غابة المنغروف هذه باستخدام قارب. بشكل عام ، يتم توفير هذه القوارب من خلال النزل القريبة. حتى أن سياحة المانغروف محبوبة للغاية من قبل السياح اليوم.

 

مقسمة إلى ثلاث مناطق ، سيتم نقلك إلى المنطقة المالحة تليها قليلة الملوحة وطازجة. يمكنك استكشاف كل منطقة لمدة ساعة. في منطقة الملح ، يتم نقلك إلى قسم مطبخ الفحم أو منطقة إنتاج الفحم. يشبه المبنى كوخ الإسكيمو ولكن تم إيقافه لأنه يمكن أن يلحق الضرر بالنظام البيئي.

 

تحتوي المنطقة قليلة الملوحة على سفن سابقة تحمل الرمال. يمكنك أيضًا رؤية الكثير من القرود في هذه المنطقة. ليس فقط المشي في منطقة غابات المنغروف ، بل يمكنك أيضًا تذوق تخصصات الطهي اللذيذة. بعض السياح الذين يأتون أيضًا يشترون الأسماك الطازجة التي تباع مباشرة من الصيادين.

Rumah Arang

يطلق عليه بيت الفحم لأن هذا المبنى كان المطبخ الرئيسي لسكان قبيلة البحر الذين صنعوا الفحم. تم التخلي عن المنزل بسبب حظر صناعة الفحم. لم تعد أنشطة قبائل البحر مرئية حول هذا المبنى.

 

شكل منزل الفحم هذا كبير جدًا وواسع. إذا نظرت عن كثب ، فإن المبنى يبدو وكأنه كوخ اسكيمو في القطب الشمالي. الفرق هو أن هذا المكان بالتأكيد ليس باردًا مثل الجليد على الرغم من أن شكله يشبه كومة من الجليد. عند زيارة هذا المكان ، يمكنك التقاط اللحظة مع أحبائك.

White Sands Island

هذه الجزيرة مليئة بالرمال البيضاء الساحرة. في الواقع جزيرة الرمال البيضاء هي جزيرة خاصة تدار لمنتجع فاخر. حتى أن الناس يسمونها جزيرة الفردوس لأن الفروق الدقيقة المعطاة تشبه بالفعل الجنة الجميلة والمذهلة على الأرض.

 

في جزيرة Pasir Putih ، يمكنك لعب الماء أو الغطس أو مجرد ركوب زورق مع عائلتك. هناك العديد من المواقع المثيرة للاهتمام حول الجزيرة لالتقاط الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو.

Wonderful Indonesia

 

 

وبالتالي معلومات مثيرة للاهتمام يمكنك معرفتها عن مناطق الجذب السياحي المثيرة في بنتان. تأكد من عدم تفويتك لمناطق الجذب السياحي المختلفة المراجع المذكورة أعلاه! لمعرفة المزيد عن السياحة في بنتان والمناطق المحيطة بها ، يمكنك زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *